مها سليم: منتجو الدراما أعادوا ترتيب أنفسهم ومن السهل إنتاج مسلسلات طول العام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت المنتجة مها سليم، عن النجاح الهائل للأعمال الدرامية خارج السياق الرمضاني، موضحة أن ذلك يرجع إلى تنظيم الأعمال الدرامية من قبل مجموعة إعلام المصريين، وأنها قبل إحداث ذلك التغيير كانت قلقة للغاية، ولكن بعد ضبط المشهد اختلف الأمر كثيرًا.

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية ONE: "كان لازم تتعمل لأن السوق كان محتاج انضباط بشكل كبير جدًا فى الأجور فى وضع الانتاج فى حجم الانتاج ".ً

وأضافت مها سليم، أن الإنتاج أصبح لا يقتصر على شهر رمضان كسباق للمسلسلات فقط، وأنه اليوم تم فتح سوق إنتاج طوال العام لمده 12 شهرًا، موضحة أنها انتجت مسلسلات خارج رمضان حققت نجاحًا كبيرًا مثل أبو العروسة، والطوفان، ونصيبى وقسمتك، ومسلسل بحر.

وتابعت مها أن المسلسل يذاع في نص ساعة لكن حاليًا بسبب حالة الزخم فى الفترة الماضية جعلت المعلن ينفق أمولاً كثيرة، وأصبحت الحلقة تذاع في ساعة ونص، موضحة أنه حدث انضباط فاليوم يتم إنتاج مسلسلات على مدار العام وهناك فرصة لعمل أكثر من مسلسل بسبب الإنتاج طوال العام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مها سليم: منتجو الدراما أعادوا ترتيب أنفسهم ومن السهل إنتاج مسلسلات طول العام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق