أمن الدقهلية يكثف جهوده لضبط عصابة الدراجات البخارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كثف ضباط أمن الدقهلية جهودهم لضبط سارقي دراجة بخارية بشارع سامية الجمل بمدينة المنصورة بعد أن اكتشفوا حيلة جديدة لسرقة الدراجات البخارية عن طريق تروسيكل مما أدى لتسميتهم بـ"عصابة التروسيكل".

وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا يفيد بورود بلاغ لمامور قسم شرطة اول المنصورة من اكرم السقا وكيل جهاز الخدمات بحى غرب المنصورة يفيد بسرقة دراجته البخارية من امام منزله بشارع ساميه الجمل .

وبانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد حمدى الطمبولى رئيس مباحث قسم اول المنصورة لمكان البلاغ وبقحص كاميرات المراقبه تبين ان السرقة تمت عن طريق شخصان على تروسيكل قام احدهم بالنزول وسرقة الدراجه وركوبها وقيام الثانى بسحبه بها عن طريق التروسيكل فى حسلة جديده ابتكروها ليطلق عليهم اسم عصابة "التروسيكل" .

وبنشر صور الواقعه على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك اكد عدد من الاشخاص ان الصور لشخصين "محمد وكريم "من كفر البدماص التابعه لقسم شرطة ثان المنصورة .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20204 لسنة 2019 جنح قسم شرطة اول المنصورة واخطرت النيابة التى كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعه وسرعة ضبط المتهمين .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمن الدقهلية يكثف جهوده لضبط عصابة الدراجات البخارية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق