الخارجية السورية: ندين التدخل الأمريكي في عمل لجنة مناقشة الدستور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتبر مصدر مسؤول في الخارجية السورية اليوم، الأحد، بأن ما أصدرته واشنطن من بيان حول جلسات لجنة مناقشة الدستور ما هو إلا تدخلا في الشؤون الداخلية السورية.

ومن جانبها، قالت الخارجية السورية:"إن بيان واشنطن حول جلسات لجنة مناقشة الدستور لا قيمة له ولا ولن يؤثر على عمل اللجنة وطبيعة حواراتها".

وأضاف مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين: "البيان الصادر عن الخارجية الأمريكية حول جلسات لجنة مناقشة الدستور المنعقدة في جنيف يؤكد مرة أخرى وبشكل قاطع محاولات الولايات المتحدة التدخل في شؤون الدول وفرض أجنداتها الخاصة وآخرها الآن بتدخلها بعمل اللجنة".

وتابع المصدر السوري:" إن حكومة الجمهورية العربية السورية تؤكد أن هذا الحوار هو سوري - سوري ولا يحق لأي أحد التدخل فيه، أو دعم أي جهة فيه تحت أي ذريعة وإن دور الأمم المتحدة ممثلة بمبعوثها الخاص السيد بيدرسون ينحصر في تسهيل مناقشات اللجنة وتيسير شؤونها فقط".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الخارجية السورية: ندين التدخل الأمريكي في عمل لجنة مناقشة الدستور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق