غادة والي تستعرض أمام السيسي خدمة تطبيق "معاشي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعرضت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، خلال مشاركتها بالمؤتمر العالمي والمعرض الدولي للاتصالات "كايرو آى سي تي"، والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمركز المنارة الدولى بالتجمع الخامس، جناح هيئة التأمينات والمعاشات وخدمة تطبيق المحمول "معاشي".

وقد تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجنحة المعرض ومنها جناح وزارة الدفاع فضلا عن عدد كبير من اجنحة المعرض ومنها جناحي وزارة المالية، إضافة إلى جناح وزارة التضامن الاجتماعي.

ويستمر المعرض أربعة أيام بمركز مصر الدولي للمعارض، حيث تنطلق فعاليات الدورة الـ23 من معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات CAIRO ICT والذي يعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي للعام السادس على التوالى، خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر.

ويأتى ذلك في إطار التوجه لتوطين التكنولوجيا بأحدث المعايير العلمية في مختلف المدن والمحافظات والمجتمعات العمرانية الجديدة الجارى تشييدها وذلك للتحول إلى مجتمع رقمى وكذا ميكنة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، وهو الأمر الذي يعكس الأولوية المتقدمة التي يحظى بها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في خطط واستراتيجيات الدولة، أخذًا في الاعتبار دوره الحيوى والرئيسى في عملية التنمية الاقتصادية والمجتمعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق