عاجل.. ارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انهيار حائط الكنيسة الأثرية بدير أبو فانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاجل.. ارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انهيار حائط الكنيسة الأثرية بدير أبو فانا

المنيا- علا الحينى

ارتفعت أعداد ضحايا حادث انهيار حائط الكنيسة الأثرية بدير أبو فانا إلى 7 أشخاص حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من استخراج جثة ثالثه لطفل يدعي كراس شنودة زكريا، 4 سنوات، مقيم بمركز القوصية، بمحافظة أسيوط من أسفل أنقاض الحائط المنهار الكائن بالكنيسة الأثرية داخل دير أبو فانا بملوي، ليرتفع عدد ضحايا الحادث إلى 3 وفيات و4 مصابين.

 كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد بانهيار حائط داخل دير أبو فانا بملوي ووجود جثث ومصابين.

وبانتقال قوات الأمن إلى مكان البلاغ تبين انهيار حائط داخل الكنيسة الأثرية بدير أبو فانا، أسفر عن مصرع كل توماس شنودة عياد، 4 سنوات، مقيم بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، ومجهولة الاسم والعنوان تبلغ من العمر قرابة 50 عاما، وأصيبت نوال ثابت إسحق 40 سنة، بدون عمل، مقيمة بمركز القوصية، مصابة بكدمات شديدة وسحجات متفرقة بالجسم باليد والظهر، ومريم شفيق خليل، 55 سنة، مقيمة بمركز القوصية بأسيوط، مصابة بكسر بالساق اليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات متفرقة، نادية إسكندر فرج الله، 50 عاما، مقيمة بمركز القوصية، مصابة بكدمات شديدة بالجسم، مريم شنودة عياد، 6 سنوات، مقيمة بالقوصية، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج.

وعلى الفور انتقل فريق من هيئة الآثار الإسلامية والقبطية بالمنيا، إلى دير أبو فانا وتحديدا الكنيسة الأثرية لمعاينة الحادث والوقوف على أسباب انهيار الحائط.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. ارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انهيار حائط الكنيسة الأثرية بدير أبو فانا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق