"والي": ضخ دماء جديدة من الشباب بالمحافظات يساهم في القضاء على الفساد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب علاء والي، رئيس لجنة الإسكان والمرافق العامة بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى حقق حلمًا طال انتظاره بضخ دماء جديدة من الشباب في المناصب القيادية، والتي تعد خطوة هامة لصالح المواطن والدولة المصرية لمحاربة فساد المحليات وإبراز صورة إيجابية عنها يشعر بها المواطن والقضاء على البيروقراطية والروتين.

وأوضح "والي"، خلال البيان الصادر له، أن المحليات بها ملفات مزدحمة بمشاكل المواطنين منها مشروعات خدمية معطلة ويأتي ذلك على رأس أولوياتها مياه الشرب والصرف الصحي بالقرى والنجوع والمشروعات المعلقة منذ سنوات طويلة، إلى جانب ملف الصحة والتموين والتعليم وغيرها من الخدمات التي يحلم المواطنون بتحقيقها له من قبل المسئول، وبالتالي سوف يكون هناك رد فعل إيجابى قوى في تحرك هؤلاء الشباب وإحداث نهضة حقيقية في المحليات .

وأضاف رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن الرئيس وضع الشباب على الطريق الصحيح بتأهيلهم وتدريبهم في مختلف المجالات لتوليهم مناصب قيادية وتنفيذية وصناعة كوادر شبابية جديدة من المحافظين ونوابهم، يكونوا قادرين على تحمل المسئولية وإتخاذ القرار.

وأكد البرلماني، أن تصعيد الكوادر الشبابية سوف يكون له أثار إيجابية قوية على أرض الواقع تصب في صالح المواطنين من خلال العمل والتحرك الميدانب للاستماع إليهم وحل مشاكلهم الفردية والجماعية خاصة في القرى والنجوع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "والي": ضخ دماء جديدة من الشباب بالمحافظات يساهم في القضاء على الفساد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق