"زرعت عظامًا جديدة".. محمد هنيدي يكشف تفاصيل إجرائه عملية جراحية "فيديو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف النجم محمد هنيدي عن تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة، مطمئنًا جمهوره على صحته.

وقال الفنان محمد هنيدي أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة mbc مصر، إنه أجرى عملية جراحة في الفك، إذ أخبره الأطباء أن هناك تأكلا في عظم الفك وعليه أن يزرع عظاما جديدة.

وأكمل هنيدي حديثه أن العملية استغرقت 5 ساعات، وأنه أخذ تخديرا كليا لأنه زرع عظما في الفكين العلوي والسفلي، كما وأعرب عن إنه فخور وسعيد للغاية كونه أجرى العملية على يد أطباء مصريين في مستشفى في مصر، نافيا الأخبار التي انتشرت أنه سافر إلى الخارج وتحديدا ألمانيا لإجراء العملية، مشيرا إلى أن كل الأطباء كانوا على مستوى راق ومتميز.

أقرا ايضا:أبرزهم هنيدى وحلمي .. فنانين خطفوا السوشيال ميديا بصور فى سن الطفولة

وكان شارك الفنان هنيدي، صورة له بملابس العمليات من خلال حسابه الرسمي عبر تطبيق "انستجرام"، وعلق على الصورة قائلًا: "الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من ٣ أيام، خمس ساعات متواصلة.. الحمد لله قومنا بالسلامة".

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on Nov 23, 2019 at 3:48am PST

كما إنه من المقرر أن يستأنف هنيدى تصوير فيلمه الجديد "كينج سايز"؛ حيث يعقد جلسات عمل استعدادًا للإعلان عن الأبطال المشاركين فى الفيلم، وتحديد موعد انطلاق التصوير بعد الاطمئنان على صحته، ويجسد هنيدى شخصية "عقلة الإصبع" ضمن أحداث الفيلم بطريقة كوميدية وساخرة، والفيلم من إخراج إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "زرعت عظامًا جديدة".. محمد هنيدي يكشف تفاصيل إجرائه عملية جراحية "فيديو" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق