إحالة 30 موظفا بقرية كوم زمران بالبحيرة للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إحالة 30 موظفا بقرية كوم زمران بالبحيرة للتحقيق

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية في قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي.

وأسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة كامل غطاس رئيس المركز عن رفع أكثر من ١١٠ أطنان بالمدينة والقرى وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين بالمركز.

كما تم صيانة أكثر من ٦٠ كشافا في الطرق العامة ورفع ١٠٠ إشغال من شوارع المدينة عبارة عن كراسي وشمسيات ولوحات إعلانية كما تم المرور على مغاسل السيارات وتم التحفظ على معدات المغسلة والمرور على المخابز بالمدينة لتحسين جودة الرغيف وإنتاج رغيف مطابق للمواصفات والمرور على مطابق الصرف الصحي بالمدينة لمتابعة صيانة وتسليك بلاعات الصرف الصحي.

كما تم إحالة 30 موظفا للتحقيق لغيابهم دون سند قانوني وترك محل عملهم بقرية كوم زمران والاستجابة لشكوى مساكن حي الزهور من انسداد غرف الصرف وتم إزالة أسباب الشكوى وعقد ندوة بقرية الوفائية بعنوان (أيامنا أحلى) للحد من المشكلة السكانية والاستجابة لرفع تراكمات قمامه في أرض فضاء بجوار المستشفى العام وتم إزالة أسباب الشكوى.

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة استمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إحالة 30 موظفا بقرية كوم زمران بالبحيرة للتحقيق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق