عمان اليوم: شراكة بالرمز بين الطيران العماني والخطوط الإيطالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العمانية-أثير

وقع الطيران العماني والخطوط الجوية الإيطالية على اتفاقية المشاركة بالرمز لتزويد مسافري الناقلين برحلات ربط بين السلطنة وسبع وجهات رئيسية في إيطاليا.

كما تتيح الاتفاقية للطيران العماني أن يضع الرمز WY على رحلات الخطوط الجوية الإيطالية بين مطاري ميلان مالبينسا وروما فيوميتشينو ، ونابولي وكالياري ( سردينيا) وباليرمو وكاتانيا ( صقلية) ، ولاميزيا تيرمي ( كالابريا) ،في حين يتم وضع الرمز IG الخاص بالخطوط الجوية الإيطالية على رحلات الطيران العماني بين كل من مسقط وميلانو مالبينسا.

وسوف توفر هذه الاتفاقية أيضًا لمسافري الطيران العماني فرص السفر على متن رحلات الطيران الإيطالي لوجهات تشمل كلا من نيويورك وميامي، عبر ميلانو بعد الحصول على الموافقات الحكومية اللازمة.

وأعرب عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني عن سعادته بهذا الاتفاق الذي أبرم مع الخطوط الجوية الإيطالية، والذي سيُسهل على ضيوف الطيران العماني في جميع أنحاء هذا البلد الأوروبي، زيارة السلطنة بهدف قضاء الإجازات أو بغرض الأعمال.كما تتيح الاتفاقية فرصًا جديدة ومثيرة للمواطنيين العمانيين والمقيمين الذين يرغبون في السفر على نحو سلس إلى إيطاليا بهدف الأعمال والترفيه.

وقال إن هذه الشراكة مع الخطوط الجوية الإيطالية تعد خطوة متقدمة للطيران العماني ، حيث ستوفر رحلات ربط لضيوف الناقل الوطني إلى كل من نيويورك وميامي عبر مطار ميلان. متطلعا إلى زيادة عدد اتفاقيات المشاركة بالرمز لتشمل وجهات جديدة في المستقبل القريب.

من جانبه صرح روسن ذيمتروف الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الإيطالية أنه بموجب هذه الاتفاقية مع الطيران العماني سيتسنى للمسافرين عبر الخطوط الجوية الإيطالية الاستمتاع بزيارة السلطنة وعاصمتها الجميلة مسقط من جميع مناطق إيطاليا عبر مركزنا في مالبينسا مرحبا بالمسافرين على متن الطيران
العماني من ميلانو مالبينسا إلى كل من روما فيوميتشينو ، ونابولي وكالياري ( سردينيا) وباليرمو وكاتانيا ( صقلية) ، ولاميزيا تيرمي ( كالابريا) الذين ستتاح لهم فرصة استكشاف هذه المدن الإيطالية الرائعة وتجربة الضيافة الإيطالية .

وأضاف ديمتروف أن هذه الإتفاقية الجديدة مع الطيران العماني تجسد التزام الشركة بتوفير رحلات ربط سلسلة لمسافرينا وتوسيع شبكة خطوطها الجوية وأنه على يقين بالتواصل والتعاون مع الطيران العماني في تقديم وجهات ربط جديدة ، مشيرا إلى أن التذاكر للوجهات المحددة ضمن هذه الاتفاقية سوف تتوفر عبر الموقع الإلكتروني ومكاتب المبيعات ومراكز الاتصال التابعة للناقلين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق