كيف يحتفل السياسيون بليلة "الكريسماس"؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتنظر كثيرون مناسبة رأس السنة 2020، لما يرافقها من فعاليات واحتفالات مبهجة ومميزة، فعند منتصف الليل بحسب التوقيت المحلي لكل منطقة يبدأ العد التنازلي إيذانا ببدء سنة جديدة في أجواء احتفالية يتخللها العروض والألعاب النارية، لكن كيف كان يحتفل المصري القديم برأس السنة؟ .

وفى هذا التقرير نرصد كيف يحتفل السياسيون بليلة رأس السنة.

ومن جانبه هنأ الدكتور ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الميلادي الجديد.

وقال "الشهابي"، فى تصريح خاص، أن اليوم هو آخر يوم من أيام العام وكان يوم عادى، لافتا إلى أنه كانت لديه اجتماعات فى الحزب مع عدد من القيادات لمناقشة استعدادت الحزب خلال الفترة القادمة.

وأضاف رئيس الحزب، أنه يقضى ليلة رأس السنة فى المنزل مع أسرة وأولادة وأحفاده، مشيرا إلى أنه هو يوم جميل لجميع المصريين وخاصة أنهم يحتفلون به بإنتهاء عام وبداية عام جديد.

وأوضح اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أن الحزب قام بتهنئة الأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد.

وأضاف "الغباشي" في تصريح خاص، أن الحزب قام بإرسال وفود لعدد من الكنائس على مستوى الجمهورية لتهنة الأخوة الأقباط بالأعياد.

وأكد مساعد رئيس الحزب، أنه يعتاد كل عام على قضاء ليلة رأس السنة "الكريسماس" في البيت مع الأهل والأقارب والأصدقاء، متمنيا عام سعيد على جموع الشعب المصري.

وأضاف النائب مدحت الشريف عضو مجلس النواب، أنه ائما يقضي ليلة رأس السنة مع أسرتة بالمنزل ولا يقضيه فى أي مكان أخر.

وتابع: أنه يوم غيد لجميع المصرين وجموع الشعب المصري يحتفلون به، وكل شخص له طقوسة التى يفعلها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق