النيابة تباشر التحقيق مع ربة منزل أجبرت طالبة على توقيع ايصالات أمانه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تباشر النيابة العامة، التحقيق مع ربة منزل وصديقها لاستدراجهما طالبة وإجبارها على توقيع 6 إيصالات أمانة بقيمة 150 ألف جنيه، والاستيلاء منها على هاتفها المحمول بسبب خلافات مالية بينها، بداخل كافية في نطاق دائرة قسم الزيتون، وذلك تحت تهديد السلاح.

البدايه عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة الزيتون، يفيد تلقيهم بلاغ من "ناهد.ع"، 24 سنة، طالبة ومقيمة دائرة قسم شرطة عين شمس بتضررها من "رنا. أ"، 25 سنة، ربة منزل لاستدراجها لكافية بشارع سليم الأول، بدعوى إنهاء خلافات قائمة بينهما، وعقب وصولها فوجئت بأحد الأشخاص قام بتهديدها بسلاح ناري وإجبارها على توقيع 6 إيصالات أمانة بقيمة مبلغ 150 ألف جنيه، والاستيلاء منها على هاتفها المحمول بسبب خلافات مالية بينها وبين المشكو في حقها.

وبالتحري تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها المشكو في حقهما بالاشتراك مع صديقها "محمد. ع" 22 سنة، عامل سابق بالكافية محل البلاغ.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغة أيدها، كما أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المشكو في حقها، وتم بإرشاده ضبط المشكو في حقها، وبمواجهتها بما جاء بأقوال المجني عليها أيدتها، وأقرت أنه نظرًا لسابقة اقتراض المجني عليها مبلغ مالي6000 ألاف جنيه منه وعدم قيامها برده، ما أثار حفيظتها فقامت باستدراج المجني عليها وارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديقها المتهم الأول.

النيابة تحقق في واقعة انتحار شاب في المعصرة

تم مصادرة الهاتف المحمول المستولى عليه، و6 إيصالات أمانة مذيلين بتوقيع المجني عليها، وطبنجة صوت و4 طلقات صوت والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على الهاتف والمتهمان واتهمتهما بارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق