الشحانية يتطلع للانتصار الأول في الدوري القطري على حساب الغرافة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال خوسيه مورسيا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشحانية القطري، إن الفريق يتمتع بمعنويات عالية بعد العرض الجيد الذي قدمه خلال المباراة التي انتهت بالتعادل مع الخور 2 / 2 الأسبوع الماضي، ويتطلع إلى تحقيق الفوز الأول في دوري نجوم قطر هذا الموسم عندما يلتقي الغرافة بعد غد الجمعة في المرحلة الثانية عشر من المسابقة.

وأضاف مورسيا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، للحديث عن مباراة الغرفة، التي تأتي في أولى مراحل جولة الإياب بالدوري القطري :"الغرافة، وبالرغم من خسارته في الجولة الماضية (أمام السد 1 / 5) إلا أنه يبقى فريق مميز وجيد، وهو سيفقد بعض اللاعبين ولكن لديه ما يعوض حالات الغياب."

وتابع في تصريحات نشرها موقع مؤسسة دوري نجوم قطر :"نحن نعرف أن الشحانية أقل بريقا من الغرافة ولكننا سنلعب من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث... مررنا بفترات صعبة ولكن نحن فريق يسعى إلى القتال وسنلعب بكل حماس، ويمكن أن نفوز على الغرافة، ولو فزنا قد نحسن موقعنا في جدول الترتيب".

ويحتل الشحانية المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد خمس نقاط بينما يحتل الغرافة المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

وقال صالح اليهري لاعب الشحانية :"مباراتنا أمام الغرافة مهمة وصعبة، ولا تشكل مواجهة سهلة على أي فريق، ونحن نسعى إلى الفوز في بداية العام الجديد، وفريقنا استعد جيدا وكل مباراة لها تحضيرات خاصة وهو ما يقوم به المدرب مورسيا."

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق