"القباج" تتابع معرض ديارنا للحرف اليدوية والمبيعات تتخطي مليون ونصف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتابع نيڤين القباج، وزير التضامن الإجتماعي، سير العمل بمعرض ديارنا علي مدار اليوم الأربعاء، وتطمئن بشكل مستمر علي مستوي الإقبال علي المعرض وحركة المبيعات ومتطلبات العارضين وردود أفعال رواد المعرض.

كما تلقت "القباج"، تقريرًا من الإدارة المركزية للتنميه والأسر المنتجه يشير إلى تحقيق المعرض لمبيعات تتخطي ١.٥ مليون جنيه خلال الأيام الخمس الأولى.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، على أن هناك تنوع كبير في المبيعات ما بين منتجات الحرف اليدوية والتراثية والمأكولات والمفروشات إلى جانب منتجات الفيوم ضيف شرف المعرض، كما أن هناك تنوع في أعمار زوار المعرض مما يعكس اهتمام كبير من كافة الشرائح العمرية بزيارة المعرض، مضيفة أن الإقبال مقبول في ظل موسم الامتحانات.

ويذكر أن معرض ديارنا هو أكبر معرض للحرف اليدوية والصناعات التراثية على مساحة 3000 متر يعرض فيه أكثر من 540 عارضًا، من مختلف محافظات مصر لمختلف أنواع الصناعات اليدوية كالنحاس والمسنوجات والخزف والسجاد والفخار وغيرها من المنتجات التراثية.

يستقبل معرض "ديارنا" الزوار يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا. وحتى العاشرة مساءاً، جميع أيام الأسبوع وذلك بأرض المعارض بمدينة نصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق