وزيرة التضامن: مبيعات معرض «ديارنا» للحرف اليدوية تخطت 1.5 مليون جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، إن مبيعات معرض "ديارنا" للحرف اليدوية تخطت 1.5 مليون جنيه منذ افتتاحه للجمهور يوم الجمعة الماضي.

وتتابع الوزيرة سير العمل بمعرض ديارنا على مدار اليوم للتعرف على مستوى الإقبال وحركة المبيعات ومتطلبات العارضين وردود فعل رواده، وتلقت تقريرا من الإدارة المركزية للتنمية والأسر المنتجة يرصد تحقيق المعرض مبيعات تتخطى المليون ونصف المليون جنيه منذ افتتاحه للجمهور الجمعة الماضية.

وأشارت القباج، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أن هناك تنوعا كبيرا في المبيعات ما بين منتجات الحرف اليدوية والتراثية والمأكولات والمفروشات إلى جانب منتجات الفيوم، ضيف شرف المعرض، كما أن هناك تنوعا في أعمار زواره؛ ما يعكس اهتماما كبيرا من كافة الشرائح العمرية بزيارته.

ويعد معرض ديارنا أكبر معرض للحرف اليدوية والصناعات التراثية ومقام على مساحة 3000 متر، ويعرض فيه أكثر من 540 عارضاً من مختلف المحافظات لجميع أنواع الصناعات اليدوية كالنحاس والمسنوجات والخزف والسجاد والفخار وغيرها من المنتجات التراثية، ويستقبل المعرض الزوار يومياً من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء، جميع أيام الأسبوع  بأرض المعارض بمدينة نصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق