محمد فضل يتحدث عن إقامة السوبر في الإمارات ويشكف قيمة الجوائز المالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على ملف مباراة السوبر المصري بالإمارات، إنه يعد بأن تخرج مباراة السوبر في نسختها الرابعة بالإمارات بشكل مختلف وأفضل بكثير من النسخ الثلاثة الماضية، مشيدا بالأخوة والعلاقات مع مسئولي مجلس أبوظبي الرياضي، وعارف العواني، الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي الذي رحب سريعا باللقاء وخلال جلسة استغرقت 10 دقائق فقط انتهت المفاوضات وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بهذه المواجهة الكبيرة.

فضل وجه الشكر والتحية إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد الذي يتواجد في مصر، والذي يعشق مصر من كل قلبه ودائما يساند مصر وشعبها بصورة غير مسبوقة.

تحدث عضو مجلس الجبلاية، في المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع عقود المباراة عن أنه طلب من حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة وتم الاتفاق على إقامة السوبر مبكرا بدلا من الانتظار لنهاية الموسم، وتم تعديل موعد السوبر ليقام يوم 20-2- 2020، مؤكدا أنه موعد رائع للغاية ومناسب للتسويق بهذه الصورة، وموضحا أن اللقاء سيساهم في زيادة العوائد المالية.

تحدث فضل عن سر اختيار استاد محمد بن زايد لاستضافة السوبر، مؤكدا أنه تم اختياره بسبب سعته التي تصل إلى 37 ألف متفرج، كما أنه استاد على أحدث مستوى من التقنية في العالم، مشيرا إلى أن اللجنة بعد جولة في عدة ملاعب قررت اختيار هذا الملعب لاستضافة السوبر.

كشف عضو المجلس عن تطبيق تقنية الفار في المباراة، بجانب طاقم تحكيم أجنبي، مشيرا إلى أن هناك أفكار من مجلس أبوظبي الرياضي لإنجاح الحدث متمثلة في عمل فني يسبق اللقاء على أرض الملعب لإسعاد الجماهير التي سيحتشد بها استاد محمد بن زايد.

فضل كشف عن جوائز مباراة السوبر وبعد الاتفاق مع سعادة عارف العواني، حيث كانت القيمة السابقة، 350 ألف درهم للمركز الأول و150 ألفا للمركز الثاني، حيث تمت زيادة القيمة بموافقة سعادة عارف العواني لتصبح 500 أفضل درهم للمركز الأول و300 ألف درهم للوصيف.

وتقام مباراة السوبر بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس يوم 20 فبراير المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

ويقام لقاء القمة على كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد والذي يسع مدراجاته 38 الف مشجع، والذي سوف يقسم بشكل 50٪ لكل فريق من سعة الاستاد.

ويلتقي الشياطين الحمر أمام الفارس الأبيض من أجل الحصول على لقب السوبر في يوم 20 فبراير في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

ويسعى أبناء القلعة الحمراء في تحقيق اللقب ومواصله الانتصارات المحلية وارتفاع حصيلة الأهلي من الالقاب المحلية، والحفاظ على الكأس خصوصا وأن الفريق الأحمر هو آخر من حقق اللقب على حساب الزمالك قبل بداية الموسم الحالي.

من جه آخرى يريد الفارس الأبيض الثأر وتعويض الهزيمة التي تلقاها على يد غريمة التقليدي قبل بدء الموسم على نفس اللقب، واسعاد الجماهير بعد تذبذب نتائج الزمالك في بطولة الدوري واحتلاله المركز الثالث.

وعلى الجانب الاخر وعدت شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي بخروج مباراة السوبر بشكل يليق بسمعة مصر، وان يكون امتداد  للظهور في المحافل المحلية والدولية بشكل مميز، كما كانت العادة في بطولتي امم افريقيا للكبار وتحت 23 سنة وتقديم حفل افتتاح وختام ابهر العالم وهو ما أبرزته وسائل الإعلام المختلفة وقتها.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 30 نقطه من 10 مبارايات، فيما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 21 نقطة من 11 مباراة خلف نادي المقاولون العرب والذي يحتل المركز الثاني برصيد 29 وبفارق نقطه عن المارد الأحمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق