أحمد حلمى يستقر على منه شلبى بطلة فيلمه الجديد بعد غياب 10 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد حلمى يستقر على منه شلبى بطلة فيلمه الجديد بعد غياب 10 سنوات من موقع النهار، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

2018-06-30 14:32:34


استقر صناع فيلم النجم الكوميدى أحمد حلمى على الفنانة منة شلبى لتكون بطلة العمل، المقرر أن ينافس بقوة فى موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، والذى يخرجه خالد مرعى، وجاء ترشيح منه شلبى من مخرج العمل، حيث يتبقى توقيع العقود خلال الأيام المقبلة، والبدء فى التصوير مباشرة.

 
وتعود منه شلبى لأحمد حلمى بعد غياب 10 سنوات فى السينما، حيث قدما سويا فيلم "أسف على الإزعاج"، وحقق نجاحاً كبيرا وقت عرضه، وذلك عام 2008، وشارك فى بطولته محمود حميدة، دلال عبد العزيز، محمد شرف، وأخرون، أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعى.

وكانت آخر أعمال أحمد حلمى فيلم "لف ودوران" وشارك فى بطولته إلى جانب أحمد حلمى، كل من دنيا سمير غانم وصابرين وبيومى فؤاد وإنعام سالوسة وميمى جمال وجميلة عوض، من تأليف منة فوزى، وتدور أحداثه حول شاب يتعرض للضغوط من عائلته حتى لا يتزوج فتاة أجنبية تعرف عليها، ويدخل بعدها فى قصة حب مع فتاة مصرية.

وتنتظر منه شلبى عرض فيلمها "تراب الماس" مع النجوم آسر ياسين، وشيرين رضا، وصابرين، وإياد نصار، وأخرون، إخراج مروان حامد، ومقرر طرحه بدور العرض فى موسم عيد الأصحى المقبل.

أُضيفت في: 30 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 16 شوال 1439
منذ: 18 ساعات, 10 دقائق, 59 ثانية

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحمد حلمى يستقر على منه شلبى بطلة فيلمه الجديد بعد غياب 10 سنوات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النهار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق