ياسمين رئيس تبدي سعادتها بـ"أنا شهيرة أنا الخائن" وتستعد لعدد من الأعمال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ياسمين رئيس تبدي سعادتها بـ"أنا شهيرة أنا الخائن" وتستعد لعدد من الأعمال من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الاثنين 16 يوليو 2018 .

القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة ياسمين رئيس أنها تقوم حاليًا بالتحضير لعدد من الأعمال لتقدمها خلال الفترة القليلة المقبلة، موضحة أنها تتمنى تقديم شحصية صعيدية ولكن بأسلوب مختلف مثلما قدمت قبل ذلك شخصيات مختلفة في عدد من الأعمال الفنية في السينما والتليفزيون، وبشأن مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" التجربة الأولى لها في الدراما، بينت أنها قرأت الرواية لنور عبدالحميد وهي كاتبة جميلة تميز أسلوبها بالسلاسة، مشيرة إلى أن العمل تدور أحداثه حول فكرة الخيانة.
 
وفيما يتعلق بتوقيت عرض العمل وخاصة أنه أول عمل لها، أعلنت أنه لا يهمها توقيت العرض لا سيما أنها تنظر إلى المضمون، وعن تواجدها دائمًا تحت الانتقاد في ملابسها وصورها، أشارت إلى أنها لا تسعى للفت الانتباه ولكنها تحب أن يشاركها جمهورها في كل تفصيله من حياتها، مبرزة أنها ليست من الناس المبتعدون عن جمهورهم بالعكس هي تحب جمهورها بشكل كبير.
 
من ناحية أخرى، نوهت رئيس بأن طموحاتها كبيرة وخاصة أنها تريد أن تقدم كل ماهو جديد، مشيرة إلى أنها استمعت كثيرًا لنصائح المخرج الراحل الكبير محمد خان الذي نصحها بالتميز وتقديم كل ما هو جديد بدون النظر إلى ردود الفعل طالما أن اختياراتها تتناسب معها ومع قدراتها كممثلة. 
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ياسمين رئيس تبدي سعادتها بـ"أنا شهيرة أنا الخائن" وتستعد لعدد من الأعمال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق