فيديو.. طارق الشناوي عن جميل راتب: فنان لم تقيده الجغرافيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو.. طارق الشناوي عن جميل راتب: فنان لم تقيده الجغرافيا من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 .

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الفنان جميل راتب، الذي وافته المنية صباح أمس، عن عمر ناهز 92 عامًا، دخل التاريخ ولم تقيده الجغرافيا، مشيرًا إلى مشاركته في عدد من الأعمال الفنية في كل من فرنسا وتونس. 

ولفت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أمس الأربعاء، إلى حصول الراحل على وسام الاستحقاق التونسي من الدرجة الأولى، خلال تكريمه في مهرجان قرطاج، في 2016، بيد الرئيس التونسي.

وأشاد بوهبة «راتب»، قائلًا إن وسائل التعبير لديه كانت أسلحة قوية، لتمكنه من التعبير بحرفية سواء بنبرة الصوت، أو النظرة، أو الأداء الحركي، وينجح في الدخول إلى عمق الشخصية مهما كانت المساحة.

وتوفي الفنان جميل راتب، صباح أمس الأربعاء، عن عمر ناهز 92 عامًا، بعد صراع مرير مع المرض في سنواته الأخيرة، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير، بعد صلاة الظهر في جامع الأزهر بالقاهرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. طارق الشناوي عن جميل راتب: فنان لم تقيده الجغرافيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق