وفاء عامر: مسلسل «حبيبة» يواصل كسر احتكار رمضان للدراما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وفاء عامر: مسلسل «حبيبة» يواصل كسر احتكار رمضان للدراما من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 .

أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بمسلسل "حبيبة"، الذي تستعد لتصويره تمهيدا لعرضه خلال الموسم الشتوي، وعدم الانتظار لموسم رمضان الدرامي كما اعتاد أغلب صناع الدراما مؤخرا.
وقالت وفاء عامر، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه من المهم لصناع الدراما خلق مواسم جديدة للدراما وكسر احتكار شهر رمضان للمسلسلات وما يشهده من كثافة للعرض تجعل من الصعب على المشاهد متابعة كل تلك الأعمال.
وأضافت أنها خاضت تجارب مسلسلات خارج موسم رمضان من قبل وحققت نجاحا كبيرا، وإبرزها مسلسلي "الطوفان" و"شطرنج"، معربة عن أملها في أن يحقق "حبيبة" النجاح نفسه.
وأوضحت أنها انتهت من كافة الاستعدادت لبدء تصوير المسلسل خلال شهر أكتوبر المقبل، مشيرة إلى أنه يتكون من 60 حلقة وكتبه فداء الشندويلي، مشيرة إلى أن المخرجة منال الصيفي تنتهي حاليا من ترشيح بقية الأبطال المشاركين في المسلسل تمهيدا للتعاقد مهم وبدء التصوير.
من جهة أخرى، تستعد وفاء عامر لتكريمها من جانب مهرجان همسة للآداب والفنون، كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "نسر الصعيد"، ضمن تكريمات المهرجان في دورته السادسة، التي تقام 30 سبتمبر الجاري. ويحمل المهرجان في دورته الحالية اسم ملك الترسو ووحش الشاشة فريد شوقي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وفاء عامر: مسلسل «حبيبة» يواصل كسر احتكار رمضان للدراما ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق