شاهد|نانسي عجرم تبهر الجمهور بفستان أسود في حفل ملكة جمال لبنان 2018..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تألقت الفنانة المطربة اللبنانية نانسي عجرم ، اليوم الجمعة، في لجنة تحكيم اختيار ملكة جمال لبنان 2018، مع الإعلامي جورج قرداحي ومصمم الأزياء نيكولا جبرانز، حيث أطلت نانسي في الحفل بفستان أنيق باللون الأسود، وأتسم الفستان بالبساطة بأكمام شفافة لاقت اعجاب الجمهور، وخطفت الأنظار بتواجدها.

أما بالنسبة لتسريحة شعرها، فاعتمدت نانسي على تسريحة بسيطة حيث أكتفت بإسدال شعرها دون الاعتماد علي اكسسورات.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة نانسي عجرم كانت قد أعلنت عن مولودها الثالث وذلك بعد أن رزقت ببنتيها ايلا وميلا، حيث أعلنت نانسى عجرم عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بانستجرام عن هذه المفاجأة السعيدة والتي تنبأت بها بناتها من قبل.

وعلقت نانسي عجرم قائلة : “تحققت رغبة بناتى”، وتلقت نانسى العديد من التعليقات المهنئة لها من قبل جمهورها ومحبيها ومتابعيها.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية ضمن فعاليات مهرجان «أعياد بيروت»، يوم 9 أغسطس من نفس الشهر في في مونتي كارلو – موناكو، أما يوم 17 اغسطس، ففيه تحيي نانسي حفلاً في جوتنبورج بالسويد.

ثم تنتقل بعد ذلك إلى فرنسا، وهناك تحيي حفلاً جديدا يوم 19 أكتوبر المقبل، وتختتم جدول حفلاتها يوم 21 من نفس الشهر بحفل غنائي تحييه في لندن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد|نانسي عجرم تبهر الجمهور بفستان أسود في حفل ملكة جمال لبنان 2018..صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق