صور: سيرين عبد النور تنتقد حفل ملكة جمال لبنان لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور: سيرين عبد النور تنتقد حفل ملكة جمال لبنان لهذا السبب من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

القاهرة - هي الإثنين, 10/01/2018 - 03:07

توجت مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان 2018، وتلقت بعدها رسائل التهنئة من المشاهير والجمهور على مواقع التواصل، ومن بينها رسالة خاصة من الفنانة سيرين عبد النور التي باركت لها ووجهت انتقاداً حاداً لمنظمي الحفل.

مايا رعيدي

مايا دياب تتلقى الانتقادات في حفل ملكة جمال لبنان 2018

وباركت سيرين عبد النور لمايا رعيدي على حصولها على لقب ملكة جمال لبنان 2018 بتغريدة خاصة، وانتقدت منظمي الحفل بسبب تجاهلهم لإصابة ميشال حجل، ملكة جمال لبنان 2016، بالسرطان وكشفها عن معاناتها مع المرض والذي تفاعل معه عدد من النجوم مثل إليسا، في الوقت الذي لم تذكر فيه في حفل تنصيب ملكة جمال 2018.

وقالت سيرين عبد النور في تغريدتها التي لاقت تفاعلاً كبيراً بعد انتهاء حفل اختيار ملكة جمال لبنان:" مبروك لمايا رعيدي اللقب وموفقة بمشوارها، ولكن حفل ملكة جمال لبنان كان ممكن يكون بعد اجمل لو ذكروا ميشال حجل الوصيفة السابقة لملكة جمال لبنان ٢٠١٦ و ساعدوا للتبرع لعلاجها، كانت فعلاً اصبحت رسالة جمال حقيقي".

مايا دياب

وفي الحفل تلقت مايا دياب انتقادات على مواقع التواصل بسبب ملابسها في الحفل وجرأتها، وكذلك لاعادتها أغنية "حبيبي يا نور العين" لعمرو دياب مع ساري وفرينش مونتانا، والتي لم تلق اعجاب البعض في الحفل الذي شارك به أيضاً الفنان راغب علامة بالغناء على المسرح قبل تتويج مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان 2018.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور: سيرين عبد النور تنتقد حفل ملكة جمال لبنان لهذا السبب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق