الليلة.. أحمد شيبة ضيف عمرو أديب في "الحكاية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الليلة.. أحمد شيبة ضيف عمرو أديب في "الحكاية" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 .

يحل المطرب الشعبي المتميز أحمد شيبة، ضيفًا في برنامج "الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب،, الذي تعرضه شبكة "MBC مصر"، اليوم في تمام العاشرة مساءً.

 

ومن المقرر أن يدور الحوار عن سر تألقه في الغناء الشعبي وأغنيته الشهيرة "آه لو لعبت يا زهر"، وكيف يستقبل أعجاب الجمهور به، ويتحدث عن خطواته الفنية المُقبلة ويُقدم عدد من أغانيه، ويناقش برنامج "الحكاية.. مع عمرو أديب" في الفقرة الأولي عدد من القضايا الفقهية والدينية التي تشغل المًشاهدين مع د. سعد الدين الهلالي.

 

يُذكر أن برنامج "الحكاية.. مع عمرو أديب" يُعرض على شاشة "MBC مصر"، من السبت للإثنين في تمام العاشرة مساءً، ويُقدم فقرات وحكايات وقصص متنوعة تهم كل أفراد العائلة في مصر والعالم العربي.

 يُعرض برنامج "الحكاية.. مع عمرو أديب" على " MBCمصر" من السبت إلي الإثنين، الساعة 10:00 مساءً، وتعُرض هذه الحلقة من برنامج "الحكاية.. مع عمرو أديب" الإثنين 15 أكتوبر 2018 الساعة 10:00 مساءً على " MBC مصر".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الليلة.. أحمد شيبة ضيف عمرو أديب في "الحكاية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق