الليلة.. محمود حميدة يشهد عرض فيلم "وهم كوتار" بسينما الهناجر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الليلة.. محمود حميدة يشهد عرض فيلم "وهم كوتار" بسينما الهناجر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تعرض سينما الهناجر اليوم الخميس الفيلم الروائي "وهم كوتار، بدار الأوبرا المصرية في الساعة السابعة مساًء بحضور الفنان محمود حميدة.

 

يأتي ذلك ضمن فعاليات المهرجان القومي للسينما المصرية تحت شعار "السينما لحظات لا تنسى"، في دورته المنعقدة في 29 أكتوبر الجاري حتي 4 نوفمبر المقبل، تحت رئاسة المخرج سمير سيف، وبحضور الفنان محمود حميدة، والفنان كمال أبورية، وعدد كبير من النجوم.

 

تدور قصة العمل حول مرض الاكتئاب الحاد الذي انتشر الفترة الأخيرة، وخاصة بين كبار السن الذين أُهملوا من أولادهم، ويوجه العمل رسالة إنسانية يوضح فيها حالة الوحدة والمعاناة لهم.

 

ومن المقرر أن تعقد ندوة فنية عقب عرض الفيلم ومناقشته، وحوار مفتوح مع الجمهور لمناقشة مخرج العمل، والرد علي أسئلة الحاضرين.

 

يذكر أن العمل من بطولة الفنانين: محمود زكي وخالد نجيب وسماح سليم وسامي سعد وهشام محب، وقصة أحمد القصبي، ومدير تصوير هاني أحمد، وموسيقى تصويرية أبانوب يني، مكياج طارق رمضان، ومساعد مخرج فاطمة رءوف، وسيناريو وحوار وإخراج برهان حنفي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الليلة.. محمود حميدة يشهد عرض فيلم "وهم كوتار" بسينما الهناجر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق