"صُدفة" تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني بأحمد عز في مطار القاهرة..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"صُدفة" تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني بأحمد عز في مطار القاهرة..صور من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

القاهرة- سما جابر الخميس, 11/01/2018 - 11:51

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للمطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد عز خلال لقاء الثلاثي في مطار القاهرة الدولي مساء أمس، الأربعاء.

"صُدفة" تجمع الهضبة ودينا الشربيني بأحمد عز

الأمر جاء مصادفة، خلال عودة عمرو دياب ودينا الشربيني من لندن، بعدما أحيا الهضبة حفلًا هناك، ورافقته دينا كالعادة مثلما تفعل في رحلاته الأخيرة، وانتشرت الصور للثلاثي خلال وجودهم داخل الطائرة، وأيضًا بعدما وصلوا المطار في قاعة كبار الزوار.

كان المطرب عمرو دياب قد أعلن قبل ما يقرب من الأسبوعين عن علاقته بشكل رسمي بدينا الشربيني، حينما رافقته في حفله بأحد الجامعات بمصر، وقام بالغناء لها أمام الجمهور أغنية "برج الحوت".

وبعدها بأيام قليلة ظهرت دينا الشربيني لأول مرة في صورة واحدة مع ابنته جانا، من زينة عاشور، وهو ما يوحي بأن أبناء الهضبة أعلنوا موافقتهم رسميًا أيضًا بعلاقة والدهم مع دينا الشربيني. 

من ناحية أخرى يواصل الفنان أحمد عز تصوير دوره في فيلم "الممر"، حيث من المقرر أن يسافر إلى مدينة الإسماعيلية لاستكمال بعض المشاهد في الفيلم الذي يشارك في بطولته كل من محمد فراج وهند صبري وأسماء أبو اليزيد وأحمد فلوكس وأحمد رزق وغيرهم، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "صُدفة" تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني بأحمد عز في مطار القاهرة..صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق