رجاء الجداوي تكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاة زوجها وتوجه له رسالة مؤثرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رجاء الجداوي تكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاة زوجها وتوجه له رسالة مؤثرة من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

القاهرة- سما جابر الخميس, 11/01/2018 - 14:01

روت الفنانة القديرة رجاء الجداوي تفاصيل اللحظات الأخيرة لزوجها حارس المرمى السابق حسن مختار، الذي رحل عن عالمنا قبل قبل عامين ونصف، وذلك خلال لقاء تلفزيوني أذيع عبر شاشة النهار.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة زوج رجاء الجداوي

رجاء الجداوي قالت إن زوجها الراحل مر بوعكة صحية دخل على إثرها للمستشفى لكنه توفى بعد حوالي 3 ساعات من دخوله، وأضافت أنه قبل وفاته ربت على كتفها وقال لها: "ربنا هيكرمك أوي"، لافتة إلى أنه كان يشعر بأنه سيتوفى.

وتابعت أنه ظل يطلب منها أن تذهب للنوم خلال وجودهما بالمستشفى، لكنها رفضت وفضلت أن تظل بجانبه، كما طلب منها أن تعدل من وضعية جسده لينام على جانبه الأيمن، وبالفعل نفذت طلبه، لكنه توفى بعدها سريعًا.

رسالة مؤثرة من رجاء الجداوي لزوجها الراحل

ووجهت رجاء الجداوي رسالة مؤثرة لزوجها الراحل حسن مختار، حيث قالت له إنها قضيت أجمل أيام حياتها معه، لكنها اشتاقت إليه كثيرًا، وأضافت: "بحبك أوي، ولو في يوم ضايقتك تعالى لي في المنام وقل لي إنك مسامحني"، مُشيرة إلى أنها أحيانًا يصيبها القلق خوفًا من أن تكون تسببت في أي مضايقة له في حياته.

واختتمت رجاء الجداوي حديثها بأنها تشعر به دائمًا معها في المنزل وأنه يستمع إليها باستمرار، مُستطردة: "تعالى لي وقل لي أنا كمان قضيت أسعد أيام حياتي معاكي يا رجاء".

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رجاء الجداوي تكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاة زوجها وتوجه له رسالة مؤثرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق