أين سيحتفل "الهضبة" بليلة رأس السنة؟! (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أين سيحتفل "الهضبة" بليلة رأس السنة؟! (صورة) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تعاقد "الهضبة" عمرو دياب، مؤخرًا، على إحياء حفلا غنائيا ليلة رأس السنة الميلادية بإمارة أبو ظبي في دولة الإمارات، بحضور عدد كبير من الجاليات العربية.

 

ونشر الإعلامي ربيع هنيدي، رئيس قسم الفن بمجلة "زهرة الخليج" الإماراتية، صورته مع عمرو دياب عبر حسابه على "إنستجرام" وعلق عليها قائلاً: " rabihhenediحصريا.. النجم #عمرو_دياب يحي حفل ليلة #رأس_السنة #2019 في #ابوظبي .#ربيع_هنيدي #newyear #الهضبة#ده_لو_اتساب #كل_حياتي #حفلات #cairo #egypt".

 

جاء ذلك بعد أيام من الحفل الأسطوري الذي أقامه عمرو دياب، في لندن وحقق نجاحًا كبيرًا، بحضور أكثر من 20 ألف من جمهوره جنسيات عربية وأوروبية، الذين رفعوا أعلام مصر وأشادوا بنجمهم الفضل في الوطن العربي.

 

وكان "الهضبة" قد ظهر في كواليس الحفل مع ابنتيه "كنزي" و"جانا" ودينا الشربيني، وتواجد عدد من أصدقائهن خلال الحفل الأسطوري.

 

وتفاعل الآلاف من جمهور الهضبة، خلال الحفل مع العديد من الأغاني خاصة ألبومه الجديد "كل حياتي"، وعدد من الأغاني القديمة الذي اشتعل الحفل الأسطوري به، وسط نجاح كبير للحفل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أين سيحتفل "الهضبة" بليلة رأس السنة؟! (صورة) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق