10 نجوم يطلون مع المنتج صادق الصباح في 2019 وأحدثهم رامي عياش..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
10 نجوم يطلون مع المنتج صادق الصباح في 2019 وأحدثهم رامي عياش..صور من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

القاهرة- سما جابر الجمعة, 11/02/2018 - 19:57

تعاقد المنتج صادق الصباح، مالك شركة "صبّاح إخوان" في الفترة الماضية مع عدد كبير من النجوم والنجمات، من أجل إنتاج مسلسلات خاصة بهم سيتم عرضها خلال عام 2019، سواء في موسم دراما رمضان، أو خارجه.

رامي عياش

كان من أحدث المتعاقدين مع المنتج الكبير، هو المطرب رامي عياش، الذي تلقى عدة عروض لكنه فضّل عرض صادق الصباح، حيث نشر صورة لهما خلال توقيع العقد داخل مكتبه، من جانبه أعرب "الصباح" عن سعادته بالتعاون مع رامي عياش، ومن المقرر أن يكون المسلسل الذي يقوم ببطولته رامي، عملًا دراميا مكون من ستين حلقة ومن إخراج رشا شربتجي.

علي ربيع

بعد النجاح الذي حققه الممثل الكوميدي على ربيع بمسلسله "سك على اخواتك"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، جدد المنتج صادق الصباح التعاقد معه على بطولة عمل جديد، من المقرر عرضه في موسم رمضان 2019.

عادل كرم وأمل بوشوشة

تعاقد صادق الصباح أيضًا مع الفنانين عادل كرم وأمل بوشوشة على بطولة مسلسل "دولار" وهو عمل مكون من 15 حلقة يعرض حلقة أسبوعيًا مدتها 50 دقيقة، وذلك في شهر يناير المقبل ويجرى تصويره حاليًا في لبنان، وهو من إخراج سامر البرقاوي، وعن قصة محمود إدريس، وتأليف سيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفار.

عابد فهد وستيفاني صليبا

تعاقد الثنائي مع المنتج صادق الصباح على تقديم مسلسل "دقيقة صمت" الذي يخرجه التونسي شوقي الماجري ويكتبه سامر رضوان، ومن المقرر عرضه في رمضان 2019، ويعتبر التعاون الأول بين عابد فهد وستيفاني صليبا.

قصي خولي ونادين نسيب نجيم

تعاقدت مؤخرًا أيضًا النجمة نادين نسيب نجيم والفنان قصي خولي مع شركة "صباح إخوان" لبطولة مسلسل "خمسة ونص" الذي سيعرض في رمضان المقبل، والذي سيتولى إخراجه المخرج اللبناني فيليب أسمر.

تيم حسن وسيرين عبد النور

كانت الفنانة سيرين عبد النور قد أعلنت تعاقدها مع شركة صادق الصباح مؤخرًا على أداء دور البطولة النسائية في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" أمام الفنان السوري تيم حسن والمقرر عرضه في رمضان المقبل، ويأتي اختيار سيرين عبد النور لأداء دورها بعد طرح عدة أسماء كان منها نيكول سابا، إلا أن أسرة المسلسل استقرت على سيرين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 10 نجوم يطلون مع المنتج صادق الصباح في 2019 وأحدثهم رامي عياش..صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق