نجوم الفن يعلقون على حادث المنيا الإرهابي: "مهما عملوا مش هيقدروا على مصر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نجوم الفن يعلقون على حادث المنيا الإرهابي: "مهما عملوا مش هيقدروا على مصر" من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

كتب - بهاء حجازي:

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء لضحايا الحادث الإرهابي الأليم الذي وقع في المنيا اليوم الجمعة، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز العبارات التي نعى بها النجوم الشهداء.

نبيل الحلفاوي

الحلفاوي

نشر الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة ينعي بها ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في صعيد مصر اليوم، وكتب الحلفاوي "رحم الله شهداء الوطن في الحادث الإرهابي وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم الصبر والسكينة. ومنَّ على المصابين بالشفاء والعافية، حسبنا الله ونعم الوكيل.. حفظ الله مصر وانصر شعبها وحراسها على كل من أرادها بسوء".

أمير كرارة

عبد الله وكرارة

الفنان أمير كرارة نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة ينعي بها ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في صعيد مصر اليوم "خالص التعازي لأسر ضحايا حادث المنيا، ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم"

هبة عبد الحكيم

هبة عبد الحكيم

الفنانة هبة عبد الحكيم نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة سوداء تنعي بها شهداء الوطن، وعلقت عليها " رحم الله شهداء الوطن".

صلاح عبد الله

الفنان صلاح عبد الله شارك جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة ينعي بها الشهداء، ووجه بها رسالة للشعب المصري، كتب فيها "مهما عملوا مش هيقدروا على مصر، واسألوا التاريخ"

خالد الصاوي

الفنان خالد الصاوي نعى الشهداء عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" قائلاً "لقد صبر إخوتنا على ألم ساعة، ثم فازوا بحياة أبدية. وهم في عهد الله" (سفر المكابيين الثاني 7: 36).

بسم الله الرحمن الرحيم "ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون".

الفنان خالد الصاوي ينعي أهله وأخوته الذين أصابتهم رصاصات الغدر في طريقهم للصلاة والتضرع إلى الله.

هؤلاء شهداء مصر نزف أرواحهم الطاهرة الى السماء جوار المسيح والأنبياء برغم من القلوب التي يعتصرها الألم .

نسأل الله العلي القدير ان يصبرنا وصبر ذويهم ونسأله جل وعلى أن يعين قواتنا المسلحة و الداخلية المصرية على الانتقام لهم كما قال عز وجل في كتابه العزيز "ولكن في القصاص حياة يا أولي الألباب" صدق الله العظيم.

وأنهي تعليقه قائلاً "فالتصعد الأرواح الطاهرة الى السماء وليذهب منفذوا العملية إلى الجحيم وقود جهنم وبئس المصير"، واختتم قائلاً "مصر تحارب الارهاب".

وتعرضت 3 حافلات تقل أقباطًا لدير الأنبا صموئيل بالمنيا، عصر الجمعة، لإطلاق نار أسفر عن سقوط 7 شهداء و20 مصابين، وفقًا لبيان رسمي للكنيسة الأرثوذكسية.

ونعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشهداء، مؤكدًا أن الحادث لن ينال من إرادة المصريين في استمرار معركتهم للبقاء والبناء، مؤكدًا عزم الدولة على مواصلة جهودها لمكافحة الإرهاب الأسود وملاحقة الجناة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نجوم الفن يعلقون على حادث المنيا الإرهابي: "مهما عملوا مش هيقدروا على مصر" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق