كاجول تكشف سرًا عن زوجها للمرة الأولى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كاجول تكشف سرًا عن زوجها للمرة الأولى من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

في صناعة الترفيه، وبخاصة جانب الفن ونجوم السينما، لطالما حمل الوسط الفني الكثير من المفاجآت بين كواليسه، حيث من الشائع أن نسمع من حين لآخر عن وقوع انفصال بعد فترة قصيرة من المواعدة أو حتى الزواج.

لكن يبدو أن فوبيا الانفصال التي تجتاح الوسط الفني في بوليوود في أوقات سابقة، لم تعرف طريقها -حتى الآن-، لمنزل النجمة الهندية كاجول وزوجها أجاي ديفجان.

كاجول واجاى صمدا امام اختبار الزمن بزواجهما لمدة 18 عاما وحتى الآن، وعلى الرغم من شكل هذا الزواج المثالي التي يظهر امام الجماهير، فإنه لم يبدو دائما بهذه الطريقة.

مؤخرا، كشفت كاجول في برنامج الدردشة No Filter Neha، الذي تقدمه الممثلة نيها دوبيا أنها لم تنل دعم والديها مطلقًا عندما تزوجت بـ ديفجان.

ووفقا لما قالته بالبرنامج، فان والدها لم يتحدث معها لمدة أسبوع بعد أن أبدت رغبتها القوية في الارتباط بأجاي زوجها، رغما عن الموقف العائلي الواضح والصريح من والديها.

وبررت النجمة السمراء وبطلة الفيلم الشهير "اسمي خان" موقف والديها ولماذا لم تحصل قط على موافقتهما، لأنه من المفترض أنها كانت في سن مبكرة ولأنها كانت أيضا في ذروة مسيرتها المهنية.

وأضافت الأم لطفلين في حديثها الصريح مع دوبيا، انه على الرغم من أن والديها كانوا متخوفين، كان والدا اجاي سعداء جدا بهذا الزواج.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كاجول تكشف سرًا عن زوجها للمرة الأولى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق