سعد رمضان يغنى للعندليب الأسمر فى ثانى حفلاته بمهرجان الموسيقى العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سعد رمضان يغنى للعندليب الأسمر فى ثانى حفلاته بمهرجان الموسيقى العربية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أحيا المطرب اللبناني سعد رمضان، الفاصل الأول من فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الموسيقى العربية فى دورته 27.

وقدم "سعد" خلال الحفل باقة من الأغنيات بدأها بأغنية "كل ما أقول التوبة"، وأغنية "فاتت جنبنا" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وأغنية "على رمش عيونها" لوديع الصافي، وأغنية "البيت اللبناني"، حيث رقص خلالها على الدبكة اللبنانى، بالإضافة لعدد من أغنياته منها أغنية مهزوم، بقيادة المايسترو محمد قطب.

وعبر" سعد" خلال الحفل، عن سعادته بالمشاركة للعام الثاني على التوالى فى مهرجان الموسيقى العربية، والوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية، فهو حلم كل فنان عربى.

وأضاف، إنه ينتظر المهرجان فى كل عام ليكون وسيلة لتحقيق النجومية لدى الجمهور المصرى.

ومازح "سعد" الحضور، بالتحدث باللهجة المصرية، معبرًا عن سعادته بحفل الليلة، ووجوده وسط الجمهور المصرى وبشكل خاص جمهور الأوبرا.

ووجه الشكر لوالده الذى جاء اليوم من لبنان ليكون بجانبه فى الحفل، كما حرص فى نهاية حديثه على تقديم واجب العزاء للشعب المصرى فى شهداء حادث المنيا، الذى وقع أمس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعد رمضان يغنى للعندليب الأسمر فى ثانى حفلاته بمهرجان الموسيقى العربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق