وفاة الفنان المغربي ميمون الوجدي بعد صراع مع السرطان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وفاة الفنان المغربي ميمون الوجدي بعد صراع مع السرطان من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

احسان علوه السبت, 11/03/2018 - 17:30

توفي الفنان المغربي "الشاب ميمون الوجدي" ظهر اليوم عن عمر ناهز الـ68 عاما بعد صراع مرير مع مرض السرطان وسيتم تشييع الراحل غدا يوم الأحد وسيواري الثرى في مدينة وجدة المغربية.

وفاة الشاب ميمون الوجدي

وأكد خبر الوفاة شقيقه كمال الوجدي عبر حسابه على الفيسبوك حيث نعى الراحل قائلا :"أخي ميمون الوجدي في ذمة الله، ان لله وان اليه راجعون"، بعدما ناشد قبل أيام شقيق الراحل الدعاء للفنان ميمون الوجدي وكتب تدوينة جاء فيها :"نحتاج إلى دعواتكم لأخينا ميمون الوجدي بالشفاء العاجل أكثر من أي وقت مضى اللهم رب الناس أذهب البأس و شف انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما آمين يارب العالمين".

الفنان المغربي ميمون الوجدي تدهورت حالته الصحية مؤخرا بعد اصابته بداء السرطان على مستوى الجهاز الهضمي، وتكفلت بعلاجه وكانت مؤسسة "لالة سلمى" للوقاية وعلاج السرطان.

ويعد الشاب ميمون الوجدي من الفنانين الأوائل الذين كان لهم الفضل في انطلاق أغاني الراي بالمغرب، ويلقبه معجبيه بـ "ملك الراي" ويشتهر كذلك باسم "الشاب ميمون الوجدي"، وكانت بدايته في أول ألبوم له بعنوان "النار كدات" سنة 1982، الا ان شهرته الحقيقة جاءت من خلال أغنية "تشطن خاطري" التي صدرت سنة 1984، واصدر بعدها العديد من الألبومات، ومن أشهر أغانيه "مرجانة" و"داتني الغربة جلاتني" و"مهما كان أنا جربت".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وفاة الفنان المغربي ميمون الوجدي بعد صراع مع السرطان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق