عمرو يوسف يُعلن ولادة زوجته الفنانة كندة علوش طفلهما الأوّل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عمرو يوسف يُعلن ولادة زوجته الفنانة كندة علوش طفلهما الأوّل من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

القاهرة - لايف ستايل

أعلن الفنان عمرو يوسف ولادة زوجته الفنانة كندة علوش طفلهما الأول، وذلك من خلال منشور نشره عبر حسابه على "إنستغرام".

ونشر عمرو يوسف صورة له وهو يحمل مولوده ليعلن من خلال تعليقه لمتابعيه أنه رزق بفتاة، وأعرب عن سعادته بهذه اللحظة ليعلق على اللقطة المؤثرة قائلا: "الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة.. إنها فتاة"، ولم يكشف بعد عن الاسم الذي اختاره للصغيرة.

وتفاعل محبّو عمرو يوسف مع صورته الأولى مع ابنته، لتنهال عليه التهاني بقدومها مع الدعوة لها بالصحة والسعادة، والسلامة لزوجته كندة علوش.

وأعلنت كندة علوش عن حملها من خلال صورة ظهرت فيها مع زوجها الفنان عمرو يوسف وهما يضعان يديهما على بطنها المنتفخ، وعلّقت على اللقطة قائلة: "الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات.. دعواتكم".

جاء إعلان كندة علوش عن حملها بعد أن ظهر بطنها منتفخا بوضوح للجمهور، من خلال فيديو نشره السيناريست والفنان من عيد ميلاد شقيقته، كشف عن حملها وأنها تنتظر طفلها الأول من زوجها.

وتفاعل محبو الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف مع إعلان انتظارهما طفلهما الأول، متمنين من الله أن ترزق بطفل بصحة جيدة، وأن ينعما بالسعادة الزوجية وراحة البال.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عمرو يوسف يُعلن ولادة زوجته الفنانة كندة علوش طفلهما الأوّل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق