حقيقة تعاون عبد الرحيم كمال مع يحيى الفخراني في 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حقيقة تعاون عبد الرحيم كمال مع يحيى الفخراني في 2019 من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية عقب الإعلان عن استعداد النجم الكبير يحيى الفخراني للسباق الرمضاني المقبل، خاصة وأن “الفخراني” أكد من قبل أنه لا يفضل فكرة تقديم عمل درامي كل عام.

وكان تردد أن الفخراني، يجري جلسات تجمعه بالكاتب عبد الرحيم كمال ونجله المخرج شادي الفخراني للاتفاق علي ملامح مسلسله الجديد الذي سيقدم من خلاله شخصية مختلفة تماما عما قدمه من قبل، حيث يرتدي من خلال هذا العمل عباءة الشر والتي نادرا ما يظهر من خلالها “الفخراني”، وتردد أيضا أن أجر “الفخراني” سيصل إلى 40 مليون جنيه.

وقال المؤلف عبد الرحيم كمال، في تصريحات صحفية إن ما يتردد ليس له أي أساس من الصحة، وأنه حتى الآن لم يتم الاتفاق على أي عمل درامي سيقدمه مع النجم يحيى الفخراني، وأن الأخبار المغلوطة تزيد يوما بعد يوم لعدم الحرص على تلقي المعلومة من أصحابها.

أما ما يتردد حول أجر النجم يحيى الفخراني بالعمل، فقال كمال: "لا يحق لأي شخص معرفة أجر الآخر، وغالبا ما يتردد في هذا الشأن لا نشغل بالنا به".

وأنهى “كمال” حديثه قائلا: لا يمكن أن نتحدث عن عمل فني إلا بعد توقيع عقد العمل مع شركة منتجة وأبطال للعمل ومخرج للعمل، أما غير ذلك فاعتبر ما يتردد تكنهات ليس أكثر.

الجدير بالذكر أن النجم يحيى الفخراني تم ترشيحة لبطولة فيلم "جنزبيل بالقرفة"، للمخرج عمرو عبد العزيز، مع النجم فاروق الفيشاوي، ومن المفترض البدء في تصويره خلال الفترات المقبلة.

وكان آخر أعمال الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي" مع النجمة ميرفت أمين، الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضي، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حقيقة تعاون عبد الرحيم كمال مع يحيى الفخراني في 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق