بالفيديو.. عصير البنجر.. شعار نجمات الفن للتوعية ضد سرطان الثدي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. عصير البنجر.. شعار نجمات الفن للتوعية ضد سرطان الثدي من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

بالفيديو.. عصير البنجر.. شعار نجمات الفن للتوعية ضد سرطان الثديالفنانه مني ذكي
كتبت - إيمان العوضي

 قررت مجموعة من الفنانات بإجراء تحد تخوضه كل فنانة وهو عبارة عن شرب زجاجة من عصير "البنجر الطبيعي"، وذلك من أجل التوعية بفوائده في الوقاية من مرض سرطان الثدي لدي السيدات.
وقامت الكثيرات منهن بالإستجابه وتنفيذ التحدي ومشاركة تجاربهن خلال فيديوهات قصيرة عبر حساباتهن الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
يشار إلى أن فكرة التحدي هي أن تظهر إحدي الفنانات بفيديو وهي

تتناول مشروب البنجر الطبيعي ثم تمرر التحدي لاثنين من الفنانات وكل منهما تمرره لأخرتان بهدف انتشار الفيديوهات علي أوسع نطاق محققين الهدف المنشود.
وشاركت بالتحدي العديد من الفنانات من مختلف الدول العربية منهن "جميله عوض، ريا ابي راشد، مني ذكي، سمر مرسي، لارا اسكندر، كارين فهمي، ناردين فرج، وأخريات".

جدير بالذكر أن حملة التوعية من قبل الفنانات بدأت في شهر أكتوبر الماضي وهو الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي، والذي مازال مستمرا حتي الآن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. عصير البنجر.. شعار نجمات الفن للتوعية ضد سرطان الثدي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق