خالد النبوي يكشف عن أحدث أعماله الفنية الفترة المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خالد النبوي يكشف عن أحدث أعماله الفنية الفترة المقبلة من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

كشف الفنان خالد النبوي، عن أحدث أعماله الفنية التي يستعد لطرحها الفترة المقبلة، معلنًا أنه يعمل حاليًا على كتابة فيلمًا روائيًا طويلًا.

وقال، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي»، مساء الأربعاء، إنه سيخرج الفيلم بنفسه رافضًا الإفصاح عن أي معلومات بشأنه لحين الانتهاء من كتابته.

وأضاف أنه خلال دراسته في معهد الفنون المسرحية كان عنيدًا للغاية، ودائم السؤال عن كل شيء، حتى انفعل عليه ذات مرة الفنان الراحل سعد أردش، وتوجه إليه بالسؤال عما يرغب أن يعمل بعد التخرج إن كان مخرجًا أم ممثلًا، متابعًا: «قُلت له إني عاوز أبقى ممثل، فقالي يبقى تسمع الكلام شوية».

وأشار إلى أن الراحل سعد أردش، علمه درسًا هامًا في حياته الفنية وهو أنه يسأل الفنان عن كل شيء خاص بالعمل الذي يقدمه في البروفات إنما وقتما جاء التصوير عليه أن ينفذ كل ما يقوله المخرج.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خالد النبوي يكشف عن أحدث أعماله الفنية الفترة المقبلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق