خالد النبوي: شقيقي كان يحتاج لنقل الدم لمدة 8 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خالد النبوي: شقيقي كان يحتاج لنقل الدم لمدة 8 سنوات من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

قال الفنان خالد النبوي، سفير بنوك الدم بالهلال الأحمر المصري، إنه يجب على كل إنسان أن يبدأ بدوره في التبرع بالدم، خاصة وأن هناك احتياج في مصر لكيس دم كل ثلاث ثوان، مشيرًا إلى ضرورة أن يستغل الفنان شهرته في خدمة الجمهور وليس ذاته فقط.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي»، مساء الأربعاء، أنه يحترم تخوفات الناس من التبرع بالدم، متابعًا: «أنا مقدر عدم شعورهم بالاطمئنان بأن ذلك سيذهب إلى مكانه الصحيح، لذلك لابد من العمل على علاج هذه التخوفات وزيادة شعور الناس بأن هناك مردود إيجابي على تبرعهم».

وواصل: «دمنا هيبقى وديعة في بنوك الدم، تترد بعد كده لأي حد في عيلتك لما يحتاجها، لذلك أدعو للتبرع لبنوك دم الهلال الأحمر»، مشيرًا إلى معرفته بمدى معاناة الأسر التي يحتاج أحد أفرادها لنقل الدم، ومعايشته لهذه التجربة مع شقيقه الذي ظل لمدة 8 سنوات يحتاج لنقل الدم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خالد النبوي: شقيقي كان يحتاج لنقل الدم لمدة 8 سنوات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق