«صابرين»: أنا فلول وأفتخر.. وتعرضت للتهديد من الإخوان لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«صابرين»: أنا فلول وأفتخر.. وتعرضت للتهديد من الإخوان لهذا السبب من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

قالت الفنانة صابرين، إنها تعرضت للتهديد من جماعة الإخوان، بسبب أدائها لدور «زينب الغزالي» في مسلسل «الجماعة»، متابعة: «أنا فلول وأفتخر وضد الإخوان وتعرضت لتهديدات أني مش هتشتغل في الفن تاني».

وأضافت في لقائها ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، مساء الأربعاء، أنها شاركت في الثورة للحفاظ على مصر دون الاكتراث بشيء آخر، معقبة: «حطيت كفني على إيدي ومفرقش معايا حاجة غير بلدي».

وأوضحت أنها تأثرت كثيرًا أثناء أدائها لشخصية «زينب الغزالي»، ولم تتلق عروض عن أعمال فنية بعدها، قائلة: «قعدت أهزر وقولت أكيد ده من تأثير التهديدات، وأنا وطنية شوية وده ظهر في أداء دوري لمسلسل أم كلثوم».

وأشارت إلى أنها التقيت بالرئيس الراحل محمد حسني مبارك، أثناء زيارتها لبعض المصابين بمستشفى القوات المسلحة، متابعة أنه رجل بسيط يحب مصر ويدعو لها دائمًا، كما أنها تحبه وتحترمه كثيرًا على المستوى الشخصي.

وتدور أحداث مسلسل «الجماعة» عن نشأة وتطور جماعة الإخوان المسلمين، والمسلسل من تأليف وحيد حامد وإخراج المخرج السينمائي محمد ياسن، وبطولة نخبة من النجوم، منهم الفنانة صابرين، وإياد نصار، وحسن الرداد، وعزت العلايلي، وعبد العزيز مخيون، ويسرا اللوزي، وسوسن بدر، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «صابرين»: أنا فلول وأفتخر.. وتعرضت للتهديد من الإخوان لهذا السبب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق