جورج وسوف: زمن صناعة الموسيقى انتهى.. ومصر أم الدنيا والفن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جورج وسوف: زمن صناعة الموسيقى انتهى.. ومصر أم الدنيا والفن من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

نظمت ساقية محمد عبد المنعم الصاوي، مؤتمرًا صحفيًا لسلطان الطرب جورج وسوف، في إطار الاستعدادات لحفلته بالسابعة من مساء الغد بمسرح البروج بالساقية.

بدأ المؤتمر في الثالثة من عصر اليوم، بالفندق الذي اختاره «جورج» لإقامته، بحضور المهندس محمد عبد المنعم الصاوي.

وشكر «جورج» في بداية حديث، المنظمين لإتاحة الفرصة أمامه ليتواجد وسط جمهوره بمصر، معبرًا عن سعادته بإحياء حفل ضمن افتتاحات مسرح البروج.

وتابع قائلاً: "مصر في القلب عندي.. إذا استقرت مصر استقر كل شيء".

وواصل: "أحب أن أغني بالهجة المصرية كما في معظم الأغاني التي قدمتها، فمصر أم الدنيا وأم الفن"، متمنيًا لمصر مزيد من الرخاء والمشاريع الناجحة.

وكشف «جورج»، عن انتهائه من تصوير كليب جديد سيطرح بعد أسبوع، وعن تجهيزه 6 أغنيات تطرح قريبًا، (سينجل)، ولكنه لم يقرر بعد بشأن جمعهم في ألبوم.

أما عن المطربين الجدد، فعلق "جورج"، أن كثير منهم جيد، ولكن يجب أن يجتهدوا أكثر، فأهم شيء في الفن "الكلمة الحلوة واللحن الجميل".

وأضاف: "لا أغني أي شيء.. كلام له معنى ولحن جميل، لأن الفن ليس لعبة".

وأكد «جورج»، أن زمن صناعة الموسيقى انتهى، والموجود الآن تنفيذ موسيقى، بسبب دخول التجارة ومواقع التواصل الاجتماعي في كل شيء.

وعن مشاركته ببرامج المواهب، نفى بقوله «لم أشارك بها».

وبسؤاله عما إذا كان سيتعاون مع فنانين مصريين في أغانيه، قال: "شرف لي التعامل مع الفنانين المصريين وأكون معهم صف ثاني".

وصرح، بأنه يكتب سيرته الذاتية، ولكن لم يقرر بعد طرحها، رافضًا التعليق عن آراءه السياسية قائلاً: «أنا أقدم فن وأحترم جمهوري، وأحتفظ بآرائي لنفسي».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جورج وسوف: زمن صناعة الموسيقى انتهى.. ومصر أم الدنيا والفن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق