بعد تصاعد أزمته مع "حمو بيكا".. ما لا تعرفه عن مغني المهرجانات "مجدي شطة‎"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد تصاعد أزمته مع "حمو بيكا".. ما لا تعرفه عن مغني المهرجانات "مجدي شطة‎" من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

كتب- مصطفي حمزة:
مع تصاعد الخلاف بين مطربي المهرجانت الشعبية "حمو بيكا" و"مجدي شطة"، وتبادلهما الهجوم بالفيديوهات المصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحول الأخير إلى علامة استفهام مفادها من هو مجدي شطة؟.

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، كشف أحد أصدقاء شطة المقربين وهو ضاحي ريمكس، عمن يكون "شطة": "اسمه الأصلي مجدي مختار والشهرة مجدي شطة، من شارع التعاون في منطقة المطرية، وبدأ الغناء بحفلات تنجيد العرايس بشوارعها وحواريها الشعبية منذ أكثر من خمس سنوات".

ويكمل "مجدي عمره حاليا 28 سنة، ويقوم بحفظ أغانيه جاهزة من ملف صوتي ويسجلها، لأنه لا يقرأ ولا يكتب، وعمل قبل التركيز في الغناء كصنايعي بعدة مهن".
وعن بداية شهرة "شطة" يقول ضاحي: "فيه أكثر من مهرجان كانوا السبب في شهرته، منها: عنبر كله يسمع، باب السجن".

أما فيما يخص خلافه مع "حمو بيكا"، فيقول "حتى الآن تدخل الكثير من الحبايب للوساطة، لكن المسألة شكلها هتاخد وقت، لأن مجدي شطة، غير متقبل الطريقة التي ذكر بها حمو اسمه في الإعلان عن الحفلة، واعتبرها تقليل لقيمته كمغني مهرجانات له جمهوره".
وأشار ضاحي إلى استعداد مجدي شطة، لطرح أغنية جديدة اليوم الخميس، تحت عنوان "آه يا غايب عن عيني"، كما يستعد لتقديم حفل كبير في منطقته المطرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد تصاعد أزمته مع "حمو بيكا".. ما لا تعرفه عن مغني المهرجانات "مجدي شطة‎" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق