الفنانة الإيرلندية سينيد أوكونور تَصدم الجميع بعد اعتناقها الإسلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الفنانة الإيرلندية سينيد أوكونور تَصدم الجميع بعد اعتناقها الإسلام من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

لندن - لايف ستايل

صدمت الفنانة الإيرلندية، سينيد أوكونور، الجميع بتعليق لها بعد اعتناقها الإسلام، فقد كتبت عبر "تويتر"، "أشعر بالأسف الشديد، قد ترون في ما سأقوله كلامًا عنصريًا جدًا، لكنني لم أكن أتخيّل يومًا أنّني سأشعر بمثل ما أشعر به الآن".

وأضافت، "حقًا لم أعد أريد قضاء الوقت مع البيض مُجدّدًا، إن كان هذا هو الوصف الذي تطلقونه على غير المسلمين، وإن لدقيقة واحدة ولأيّ سبب، إنّهم مُقزِّزون".

وأثار هذا التعليق ضجة كبيرة عبر الموقع، حيث اعتبر كثير من المتابعين كلامها بأنه تجسيد للعنصرية، إلا أنها لم توضح سبب ذلك.

يُذكر أن النجمة العالمية، أعلنت إسلامها منذ أقل من شهر، وذلك في تغريدة نشرتها عبر "تويتر"، فقد كتبت، "أعرب عن فخري باعتناق الإسلام، إنها النهاية الطبيعية لأي رحلة دينية ذكية"، مضيفة، "كل الكتب السماوية تقود إلى الإسلام الذي يجعل الكتب الأخرى زائدة عن الحاجة".

وأعلنت تغيير اسمها، وكتبت، "سيكون لي اسم آخر، سيكون اسمي شهداء"، ونشرت صورة لها مع التعليق، "ارتدي الحجاب، فقط افعليها"، وظهرت في صورة أخرى بغطاء الرأس، وفي فيديو وهي تردد الشهادة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الفنانة الإيرلندية سينيد أوكونور تَصدم الجميع بعد اعتناقها الإسلام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق