لوسي تُؤكِّد على أنّ "البيت الكبير 2" يحمل مفاجآت كثيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لوسي تُؤكِّد على أنّ "البيت الكبير 2" يحمل مفاجآت كثيرة من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة لوسي عن سبب تحمّسها للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير".

وقالت لوسي، خلال تصريح خاص لها إلى "لايف ستايل"، إنها انتهت من تصوير جزء كبير من أحداث الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، مشيرة إلى سعادتها بهذا التعاون مع فريق العمل الضخم والمؤلف والمخرج.

لوسي تُؤكِّد على أنّ البيت الكبير 2 يحمل مفاجآت كثيرة

وأضافت لوسي أن سبب تحمّسها للمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل هو حبها للأعمال الصعيدية، بالإضافة إلى استكمال الشخصية التي قدمتها في الجزء الأول والذي حقق مشاهدة كبيرة وردود فعل طيبة وإيجابية، وأفادت بأن الجزء الجديد يحمل تطورات كبيرة ستفاجئ الجمهور وتحولات في شخصيات العمل.

لوسي تُؤكِّد على أنّ البيت الكبير 2 يحمل مفاجآت كثيرة

يذكر أن المسلسل يتناول قضايا مهمة من صعيد مصر، مثل قضايا المرأة في الصعيد، وبخاصة قضية الميراث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الصعيد.

لوسي تُؤكِّد على أنّ البيت الكبير 2 يحمل مفاجآت كثيرة

مسلسل "البيت الكبير" بطولة لوسي وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبدالعظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبري وريم هلال ودنيا المصري وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبدالعزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلي وعلي الوصال، للمؤلف أحمد صبحي والمخرج محمد النقلي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لوسي تُؤكِّد على أنّ "البيت الكبير 2" يحمل مفاجآت كثيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق