تامر حسني: أسعدني نجاح «عيش بشوقك».. وفوجئت بعدد مشاهداتها على «يوتيوب»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تامر حسني: أسعدني نجاح «عيش بشوقك».. وفوجئت بعدد مشاهداتها على «يوتيوب» من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 .

قال الفنان تامر حسني، إن رد فعل الجمهور على أغنية «عيش بشوقك»، أسعده كثيرًا، وأثبت نجاح الأغنية، معقبًا: «الناس تجاوبت جدًا مع الأغنية، وتلقيت ردود أفعال كوميدية زي عيشت بشوقي، وصرفت المرتب وبشحت آخر الشهر».

وأضاف في لقائه ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء أمس الاثنين، أن أن «عيش بشوقك»، أغنية قريبة جدًا من حال معظم المصريين في الوقت الحالي، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، معتبرًا أن هذا هو السبب الرئيسي في نجاحها.

وتابع: «كنت عايز الناس تكون مبسوطة، والأغنية فيها نوع من السخرية والكوميديا، ورسالة بضرورة المثابرة للنجاح»، موضحًا أنه فوجئ بالأرقام الكبيرة لمشاهدة ألبوم «عيش بشوقك» على موقع «يوتيوب».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تامر حسني: أسعدني نجاح «عيش بشوقك».. وفوجئت بعدد مشاهداتها على «يوتيوب» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق