محمود العسيلي يكشف عن أول دويتو يجمعه بأحمد حسام (ميدو)..صورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمود العسيلي يكشف عن أول دويتو يجمعه بأحمد حسام (ميدو)..صورة من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 .

القاهرة- سما جابر الثلاثاء, 11/13/2018 - 18:49

أثار الفنان محمود العسيلي الجدل بين جمهوره بعدما نشر عبر حسابه على موقع انستجرام صورة تجمعه بلاعب الكرة المصري السابق أحمد حسام ميدو، وظهرا الإثنين في الصورة وهما داخل أحد الإستوديوهات.

دويتو جديد يجمع محمود العسيلي بميدو!

محمود العسيلي نفى في البداية أن يكون سبب لقاءه بأحمد حسام ميدو، هو زيارة عادية له في الاستوديو خلال تسجيل أحد الأغاني الجديدة، لكنه أكد أن الصورة جاءت بعد تسجيل "دويتو" بينهما مؤخرًا، حيث علق على الصورة قائلًا: "ميدو في الاستوديو يا جماعة.. أحلى دويتو بعون الله".

إعلان محمود العسيلي عن تقديم دويتو مع ميدو أثار استغراب جمهوره الذين علقوا على مدى مناسبة صوت ميدو للدرجة التي تجعله يقوم بالغناء، كما أن البعض توقع بأن الدويتو سيكون عبارة عن أغنية لها علاقة بكرة القدم وتشجيع المنتخبات.

ميدو يمازح محمود العسيلي

أما أحمد حسام ميدو فمازح صديقه محمود العسيلي عبر تويتر ونشر الصورة وقال: "الفنان ميدو مع الكابتن محمود العسيلي في الدويتو الجديد"، وهو ما تسبب في العديد من التعلقات الكوميدية من متابعي الإثنين.

وتعتبر تلك المرة الأولى التي يخوض فيها ميدو تجربة الغناء، كما أنه لم يسبق له تجربة التمثيل إلا عن طريق أداء بعض الاسكتشات التمثيلية خلال استضافته في برنامج "SNL بالعربي" الذي عُرض مؤخرًا.

أما الفنان محمود العسيلي فكان قد طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "سهلة وبسيطة" عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع رامي سمير، كما أحيا العديد من الحفلات داخل وخارج مصر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمود العسيلي يكشف عن أول دويتو يجمعه بأحمد حسام (ميدو)..صورة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق