بعد مرور 10 أشهر .. بماذا علقت باريس هيلتون على فسخ خطوبتها؟!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
باريس هيلتون و كريس زيلكا

لم يمر سوى 10 أشهر من إعلان خطبتهما، ليقوم كلاً من النجمة باريس هيلتون والممثل وعارض الأزياء كريس زيلكا  بإلغاء حفل زفافهما وفسخا الخطوبة فى واقعة آثارت تساؤل الجمهور عبرمواقع التواصل الإجتماعى وأشهر الصحف العالمية ذلك بعدما نشر خبر الانفصال موقع "JustJared" صباح أمس نقلاً عن أحد المصادر المقربة للنجمين.

وأضاف المصدر، أن علاقتهما تدهورت بعدما كانا معاً لمدة وصلت إلى عامين"، وأن باريس ستركز على علامتها التجارية ومجال العطور فى حين سيعود كريس إلى التمثيل والفن.

في حين علقت باريس لأول مرة على هذا الانفصال عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام، حيث ظهرت النجمة بلوك جديد على غرار الممثلة العالمية الشهيرة مارلين مونرو، مواسية نفسها قائلة :"هذه المقولة لمارلين مونرو هى المفضلة لدى والتى تقول فيها: أؤمن أن كل شئ يحدث لسبب ما، الناس تتغير حتى تتعلم أن تتركهم، تسوء الأمور حتى تتعلم أن تقدرها عندما تكون صحيحة، تصدق الأكاذيب حتى تتعلم فى النهاية ألا تثق بأحد سوى نفسك، وأحياناً تنهار الأشياء الجيدة حتى تتجمع الأشياء الأفضل منها".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد مرور 10 أشهر .. بماذا علقت باريس هيلتون على فسخ خطوبتها؟! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الميدان نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق