بيومي فؤاد ممازحا "أديب": "تفتكر هييجي علينا اليوم ونقول الأهلي قادم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بيومي فؤاد ممازحا "أديب": "تفتكر هييجي علينا اليوم ونقول الأهلي قادم"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

عقب الفنان بيومي فؤاد على تراجع نتائج النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، قائلًا إنه أمر طبيعي في كرة القدم ويحدث لكل أندية العالم الكبيرة، خلال استضافته ببرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "mbc مصر". 

ورد "أديب" على "فؤاد"، مذكرًا إياه بمباراة الفريق الأحمر التي خسرها من فريق المقاولون العرب بهدف نظيف مؤخرًا، ضمن منافسات الدوري العام، ليرد عليه "فؤاد"، ممازحًا إياه وساخرًا: "تفتكر هييجي علينا اليوم ونقول الأهلي قادم". 

وكان الزمالك قد ودع بطولة كأس زايد، بعدما خسر من الاتحاد السكندري بركلات الترجيح، إثر انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بهدف لكل فريق.

كما تشهد نتائج فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تراجعًا كبيرًا، حيث فشل الفريق الأحمر في الظفر ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما خسر من الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في إياب نهائي البطولة، كما ودع كأس زايد بعدما تعادل مع الوصل الإماراتي بثلاثة أهداف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويتذيل الفريق ترتيب مسابقة الدوري العام، ويتبقى له عدد من المباريات المؤجلة إثر مشاركته في البطولة الإفريقية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بيومي فؤاد ممازحا "أديب": "تفتكر هييجي علينا اليوم ونقول الأهلي قادم" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق