طارق الشناوي عن انتقاد "فستان رانيا يوسف": "بنرجع مليون سنة لورا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

طارق الشناوي عن انتقاد "فستان رانيا يوسف": "بنرجع مليون سنة لورا"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

دافع الناقد الفني طارق الشناوي، عن الفنانة رانيا يوسف، بعد الهجوم الذي تعرضت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفستان الذي ارتدته في حفل ختام الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي.

وقال "الشناوي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد"، الذي يقدمه الإعلامي سعيد حساسين عبر فضائية "الرافدين"، إن "يوسف" لم تكن مخطئةً عندما ارتدت فستانها، مشددًا على أنه لا يمكن تحميل مسؤولية ما ارتدته على أي مسؤول في الدولة.

وأضاف "الشناوي"، موجهًا حديثه لمنتقدي رانيا يوسف: "انتوا عايزين رئيس المهرجان يقف على الباب ويقول هذا يجوز أو لا يجوز، كده بنرجع مليون سنة لورا".

وتابع الناقد الفني: "اقلبوا الصفحة ولا نتوقف كثيرًا أمام الصفحة دي والكاميرات صورت والسوشيال ميديا عاقبت من ارتكب الخطأ".

وأكد الشناوي أن ختام مهرجان القاهرة السينمائي "كان باهتًا ولم يشكل قوة مثل افتتاح المهرجان"، مضيفًا: "الختام لو كان ناجح مكنش حد هيركز على فستان رانيا يوسف".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طارق الشناوي عن انتقاد "فستان رانيا يوسف": "بنرجع مليون سنة لورا" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق