أحمد حلمي: "نحن لم نخلق للعيش فقط إنما للحياة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد حلمي: "نحن لم نخلق للعيش فقط إنما للحياة" من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أحمد حلمي: نحن لم نخلق للعيش فقط إنما للحياة
كتب - إسراء حسين

قام الفنان الكبير أحمد حلمي سفير النوايا الحسنة بنشر فيديو له على حسابه الخاص "تويتر " بزيارة مخيم الزعتري للاجئين بالأردن يوم الأربعاء.

ولعب مع شبان سوريين مباراة كرة قدم، ورسم حلمي بعض الرسوم مع الأطفال في المخيم حيث قال حلمي، المعروف بأدواره الكوميدية في السينما المصرية، وهو سفير لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" إنه سعد

برؤية دور الفن في حياة اللاجئين بمخيم الزعتري.

وأضاف حلمي، وهو حكم في برنامج "أرابز جوت تالنت" لاكتشاف المواهب العربية قائلا "الحياة تستمر.. أريد أن أقول إني رأيت هنا الفنون والرسم والموسيقى والكرة والمواهب.. وهذا ما جذبني وحاز على إعجابي الشديد.. نحن لم نخلق للعيش فقط

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

إنما للحياة، وهنا رأيت الأمل في عيون المواهب المختلفة الموجودة في كل فرع من فروع الحياة".

يعمل حلمي مع المنظمة التابعة للأمم المتحدة في مصر منذ عدة سنوات، لكن هذه أول زيارة يقوم بها للأردن. ودعم الممثل المعروف العديد من الحملات التي تستهدف تحسين حياة الأطفال ومعالجة قضايا معاناة الأطفال في ظروف الفقر ويفيد بيان ليونيسف أنها تدعم أكثر من 19 ألف طفل لتلقي تعليم جيد، بينهم 700 طفل من ذوي الهمم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحمد حلمي: "نحن لم نخلق للعيش فقط إنما للحياة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق