عاجل.. بلاغ جديد يطالب بمحاكمة عاجلة لـ رانيا يوسف بعد فستانها "الفاضح"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. بلاغ جديد يطالب بمحاكمة عاجلة لـ رانيا يوسف بعد فستانها "الفاضح" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف، حيث قال: فستان بذيء مقزز ارتدته المدعوة رانيا يوسف خلال حفل ختام الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي أثناء حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي نعتبره جميعًا من أهم الفعاليات الدولية التي تمس صورة الفن المصري والعربي أمام العالم في مواجهة ثقافة التطرف والإرهاب، غير أن المظهر الذي بدت عليه المبلغ ضدها رانيا يوسف لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية.

وأضاف: هذا الأمر أساء لدور المهرجان ولسمعة المرأة المصرية بصفة خاصة وللمجتمع بأكمله ولقيمه وثوابته وتقاليده وعاداته.

وعلقت مصممة أزياء مرموقة على إطلالة المبلغ ضدها رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين قائلة: "شعرت بالصدمة لظهورها بهذه الإطلالة غير الموفقة مضيفًة: أن فكرة الفستان قائمة على الابتذال، حيث حاولت رانيا لفت الأنظار في حفل الافتتاح ولكن لم يحالفها الحظ آنذاك".

وتابع "صبري"، أنه يري أن فستانها كان شاذًا وخارج عن نطاق العادات والتقاليد المصرية، وأذكر أن فساتين هيفاء الشهيرة لم تصل جرأتها إلى هذه الدرجة.

وحول ما تردد عن ارتداء رانيا لبنطال شفاف تحت الفستان ، نفت مصممة الأزياء هذا الكلام قائلة: "لا يوجد بنطلون تحت الفستان، هذا كلام غير صحيح، وبعض المواقع نشرت هذا الكلام دفاعًا عن رانيا".

في ذات الوقت أصدرت نقابة الممثلين بيانًا صحفيًا قالت فيه: ورغم إيماننا بحرية الفنان الشخصية إيمانًا مطلقًا فإننا نهيب إدراك مسؤوليتهم العامة تجاه جماهير تقدر فنهم، ولذلك سوف تقوم النقابة بالتحقيق مع من تراه تجاوز في حق المجتمع، وسيلقى الجزاء المناسب، حتى تضمن عدم تكرار ذلك بالتنسيق مع الإدارة العليا للمهرجانات".

ومن الثابت أن الفعل الإجرامي الذي ارتكبته المبلغ ضدها رانيا يوسف توافرت فيه شرائط جريمة الفعل العلني الفاضح والذي يخدش الحياء العام الذي ورد بنص المادة ٢٧٨ من قانون العقوبات والتي جاء نصها صريحا علي أن: "كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وغرامة لا تقل عن ثلاثة آلاف جنيه ولا تزيد علي خمسة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين".

وقدم صبريهذا البلاغ المرفق به المستندات والأسطوانات المدمجة المؤيدة له ملتمسًا إصدار الأمر بالتحقيق فيما سطر به وإحالة المبلغ ضدها المدعوة رانيا سيد محمد السيد يوسف للمحاكمة العاجلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. بلاغ جديد يطالب بمحاكمة عاجلة لـ رانيا يوسف بعد فستانها "الفاضح" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق