إليسا تُحيي حفل غنائي بالقاهرة وتدعم مرضى سرطان الثدي احتفالاً بعام زايد الخير (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إليسا تُحيي حفل غنائي بالقاهرة وتدعم مرضى سرطان الثدي احتفالاً بعام زايد الخير (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أقامت إحدى شركات الاستثمار حفلا ضخما لعملائها علي مسرح البروج المكشوف بأولى مشروعات الشركة بمصر بشرق القاهرة أحيته الفنانة اللبنانية إليسا، وشهد الحفل عدد من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة، حيث أكدوا جميعهم دعمهم التام لمرض سرطان الثدي والحث على ضرورة الاكتشاف المبكر لهذا المرض خاصه بعد ارتفاع نسبه الإصابة به خلال الفترة الأخيرة احتفالاً بعام زايد الخير.

 

من جانبها، أعربت المطربة اللبنانية إليسا عن سعادتها لاستضافة الشركة حفلها على مسرح البروج بمشروع الشركة بشرق القاهرة قائلة:" أود أن أشكر الشركة استضافتها ودعوتها لي لهذا الحفل الرائع للغناء على مسرح البروج، والمقام بأولى مشروعات الشركة ببلدى الثانى مصر الحبيبة، وكذلك أشكرهم على تقديم الدعم لمرضى سرطان الثدى بمصر بالتزامن مع عام زايد الخير".  

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إليسا تُحيي حفل غنائي بالقاهرة وتدعم مرضى سرطان الثدي احتفالاً بعام زايد الخير (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق