بعد ألبومه الجديد.. عمرو دياب يقدم أغنية جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد ألبومه الجديد.. عمرو دياب يقدم أغنية جديدة من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

بعد ألبومه الجديد.. عمرو دياب يقدم أغنية جديدةعمرو دياب
كتبت - تقى عادل

على الرغم من مرور فترة قصيرة على ألبومه الجديد "كل حياتي" لم يهدأ الفنان عمرو دياب عن البحث عن جديد أغنياته، فاجأ جمهوره ومحبيه مساء أمس أثناء حفلته على مسرح كايرو فيستيفال سيتي مول بأغنية جديدة ذات موضوع فني مختلف.

وقال عمرو دياب في مطلعها"اللي كان أكبر طموحه اني اتصور معاه..لما كنت بعدي جنبه كان يقوم يقف انتباه..كان يوصي الناس تشوفني  رحت

فين وبعمل ايه..كان بيسأل مين عارفني ويجري يتعرف عليه، واما قرب واما جمعتنا الحياة بعد لما اديته قلبي ونال رضاه، واكتشفت ان اللي بان غير الحقيقة، ياما ناس ليها وش تاني مخبياه".
وسرعان ماظهر تفاعل الجمهور مع موضوع الأغنية  وحبهم لهاوأسلوب صوت دياب المميز الي يعطي للأغنية بصمة غنائية خاصة، من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

خلال صيحاتهم العالية في شعار"بص شوف عمرو بيعمل إيه" بعد انتهاء دياب منها.
وتعتبر الحفلة هي الثانية لدياب في مصر بعد صدور ألبومه الجديد، حيث قام بإحياء حفل طلابي ضخم على أرض جامعة مصر الدولية، واعطى دياب للحفل نكهة جديدة مع تقديم لاغنيات ألبومه الجديد ومنها"هدد، ده لواتساب، يتعلموا، كنت في بالي، ياهناه، ياساحر"،  بالإضافة إلى بعض من أغنياته القديمة المفضلة لدى جمهوره التي مازالت محتفظة برونقها بالرغم من مرور عشرات السنوات عليها وجاء بعدها الأجدد، فستظل هي القديم المستمر.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد ألبومه الجديد.. عمرو دياب يقدم أغنية جديدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق